هل تعلم ان الذئب لا يأكل الجيفه مهما كان جوعههل تعلم ان الذئب حيوان لا يتهجن ولا يصبح أليفا كباقي الحيوانات المفترسه كالنمور وغيرهاهل تعلمأن الذئب عندما يهجم على قطيع من الغنم أو غيرها من المواشي يختار أفضل الموجودويظل يبحث بينها حتى يجد الافضلهل تعلم أن الذئب لديه من الذكاء مايجعله يعرف إن كان راعي الماشية يحمل سلاحا أو لا يحمل وعلى غرار ذلك يقرر الهجوم من عدمه ويعرف إن كان راعي الماشية ذكرا او انثى وعليه يقرر الهجوم من عدمههل تعلمأن الذئب كثير الحركة فلا يستقر بمكان معين
هل تعلم أن الذئب عندما يفترس الضحيه يقوم باستخراج الاحشاء أولاأو مايسمى عند الباديه ((بالشواء)) وهي الاعضاء الطريه داخل الجسم مثل الكبدوالكليتين والطحال والامعاء فيلتهمها اولا ومن ثم باقي الجسمهل تعلم أن الذئبه الانثى أكثر شراسة من الذكر وبالذات عندما يوجد لديها صغار ************ ********* ********* ********* ** هل تعلم ان الذئب حيوان]l]حيوان [/url]اجتماعي من الدرجةالاولى ويعتمد في حياته وصيده وكل شيء على القطيع كمجموعة متكاملة ومقسمةالمهااام
لماذا يخاف الجن من الذئب خاصا؟! فلماذا لا يخاف من الكلاب مثلا..او اي []حيوان [/url]اخر!!
في الذئب خاصيتان ..
أولا: أنه إذا وقع عينه على جني فإن الذئب لا يحول عنه بصره بل يثبت نظرهعليه بشكل تام .. ولو فصل بينهما واد لدار الذئب حوله من جهة ألا يجعل هذا الجنيالذي رصده بنظره يغيب عن عينه لحظة واحدة بسبب واد أو شجرة أو عازل بينهما بل يجتنبكل مانع عن الرؤية ... و السر في ذلك أن الأرواح الجنية يقيدها النظر ... فلا تستطيعالانصراف ما دام النظر متعلقا بها .. ويعرف ذلك من اشتغل بالتحضير و تظاهر له الجنفإن الجني لا ينصرف ما دام النظر معلقا به .. و أحيانا يصور لك صورة وهمية بأنهيتحرك من مكانه الى جهة من الغرفة .. فإذا تبعته بنظرك إختفى و انصرف .. واذا ثبتتنظرك على المكان الذي خرج منه فسرعان ما تتلاشى الصورة التي أوهمك بها وتراه في نفسالمحل ... اذا النظر يقيدهم
[center]ثانيا: الأرواح عموما سواء كانت ملائكة أو جن .. تكون هناك خاصية في موطيء قدمها على الأرض .. و بالنسبة للجن .. ولو كان متشكلا في صورة انسي بلحم ودم .. و وقع في نفسكأنه جني .. فضع قدمك مكان موضع قدمه على أثر خطوته .. فإنه يتسمر في مكانه و لايعدوه .. والذئب يطلب ذلك في عدوه وراء الجني ... و الا فالجني أسرع منه بيقين .. الا أنه يسمره في مكانه من هذين الطريقينوبالنسبه..لاكل الذئب للجن..فهذاهو الموضوع الاهم..
كثير من الناس يعتقدون أن الجن لا يستطيعون التمثل بالذئب ويخافون من رائحته ، وأنه مسلط عليهم فيفترسهم في حالة مواجهتهم..هل هذاصحيح!
دعونا نري ما هو راي العلماء في ذلك : هم يؤيدون واقعه اكل الذئب للجن...وتفسيرهم لذلك..
ان للذئب قدرةخارقة على قهر الجان وان هذه القدرة تتمثل في عينه التي لا تفقد بريقها حتى بعدموته... فعينه تلك التي لا ترمش حتي اثناء نومه..وراء كل ذلكهم لا يمتلكوندليلا علي انه يستطيه الذئب اكل الجن مباشره اي ان يكون الجن في حالتهالطبيعيهويؤكدون علي انه يستطيع اكله اذا كان علي هيئه انسان اوحيوانماذا عن راي علماء الدينهذا قول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمنالجبرين..حفظه الله
""هكذا سمعنا من كثير من الناس ، وذلك ممكن فقد ذكر ليمن أثق به أن امرأة كانت مصابة بالمس ، وأن الجني الذي يلابسها كان يخرج أحياناًويحادثها وهي لا تراه ، ويجلس في حجرها وهي تحس به ، وفي أحد المرات كانت في البريةعند غنمها وفجأة خرج ذئب عابر ، فوثب الجني من حجرها ورأت الذئب يطارده ورأته وقففي مكان ما ، وبعد ذهاب الذئب جاءت إلى موضعه فرأت قطرة من دم ، وبعد ذلك فقدت ذلكالجني ، وتحققت أنه أكله الذئب ، وهناك قصص أخرى ، فلا مانع من أن ]الله [/url]أعطى الذئبقوة الشم لجنس الجن أو قوة النظر ، فيبصرهم وإن كان البشر لا يبصرهم ، فلعلهم بذلكلا يتمثلون بالذئب ويخافون من رائحته ، فليس ذلك ببعيد""
ايانهم يؤيدون ذلك...
هذا ما توصلت اليه خلال بحثي..
"إذا تمثل الجن فىصورة غير صورته الحقيقية وتمكن منه أى من الأنس بالأمساك به وقيده فهو يستطيع أنيحبسه فى هذه الصورة إلى الأبد أو يقضى علية حتى وكما ورد عن الرسول صلى []الله [/url]عليهوسلمحينما أمسك بواحد منهم وقال: أنه أوشك أن يقيدة إلى سارية المسجد ليلهوا بهصبيان المدينة ولكنه صلى ]الله [/url]عليه وسلم أطلقه حتى لا تصير أمرا ً واجبا ًعليناكمسلمين بالإمساك بهم أعاذنا []الله [/url]وإياكم - فإذا كان هذا من قدرة البشر فمابالك لوإلتقى الذئب عدو الجنسين بجنى على غير صورته النارية "
نــصــيحهاذا وجدت نفسك فاجأة في الغابة .. وهجمعليك ذئب متوحش هناك .. طريقتان للنجاة : عليك بالجري دائريا ..تسألني لماذا؟الذئاب وكما علمت عمودها الفقري مستقيم متصل بالرقبة ولا يسمح لهابالألتفاف إلا بزواية بسيطة جداوبالتالي فإن الدوران الدائري يتعب الذئاب ..فيترك فريستها ويذهب بعيد !!! الطريق الثانية للنجاة ليس فقط من الذئب بل من الأسود أيضا وجميع آكلات اللحوم..